11.8 C
Hashemite Kingdom of Jordan
Saturday, 26 November 2022












الرئيسيةalmarsadعروض عطلات تبدأ من ١٢٠٠ درهم

الأكثر قراءة

عروض عطلات تبدأ من ١٢٠٠ درهم

دبي | المرصد | سياحة

طرحت شركات طيران وطنية ووكالات سفر عروضاً سياحية لقضاء عطلات في وجهات دولية بالتزامن مع عطلة عيد الفطر، ابتداءً من 1200 درهم، تشمل تذاكر الطيران والإقامة الفندقية، إضافة إلى تسهيلات تتعلق بإدارة الحجوزات، فضلاً عن إتاحة متطلبات التغطية التأمينية مجاناً.

وقال مديران في وكالات سفر، لـ«الإمارات اليوم»، إن العروض تستهدف تشجيع الطلب على السفر بالدرجة الأولى، لافتين إلى أن أسعارها في مستويات مقبولة وفي متناول شريحة واسعة من المتعاملين.

عروض

وتفصيلاً، كشفت شركات طيران وطنية ووكالات سفر عن عروض سياحية لقضاء عطلات في وجهات دولية، بالتزامن مع عطلة عيد الفطر خلال مايو المقبل، تشمل تذاكر الطيران والإقامة الفندقية، إضافة إلى معلومات وتسهيلات تتعلق بإدارة الحجوزات ومتطلبات السفر، في ظل الظروف الحالية الخاصة بفيروس «كورونا»، مثل التغطية التأمينية ضد الجائحة من دون رسوم إضافية.

الأسعار

تبدأ أسعار باقات العطلات التي تشمل تذاكر الطيران من نحو 1200 درهم إلى يريفان للشخص الواحد للإقامة ثلاث ليال، و1300 درهم إلى مدينة تبليسي الجورجية، للإقامة لمدة ثلاث ليال أيضاً، فيما تبدأ أسعار العروض إلى مدينة بلغراد من 1900 درهم للإقامة ثلاث ليال، ومن 1600 درهم إلى مدينة يريفان للإقامة لمدة أربع ليال، ونحو 1900 درهم إلى القاهرة للإقامة في فندق من فئة خمس نجوم، و2228 درهماً إلى بلغراد.

وتبدأ أسعار الباقات السياحية من 2149 درهماً إلى زنجبار لمدة ثلاث ليال أيضاً، و2299 درهماً إلى تبليسي، فيما ترتفع لتصل إلى 3700 درهم إلى المالديف، بينما تتباين الأسعار التي تخضع للتوافر وفقاً لفئة الفندق والخدمات التي يطلبها المتعاملون.

وأرفقت الشركات روابط لمتطلبات السفر إلى هذه الوجهات، في إطار التسهيلات التي توفرها للمتعاملين لإجراء حجوزاتهم بعد التأكد من تلبية المعايير والشروط في وقت تخضع فيه أسعار تذاكر الطيران للشروط والأحكام التي تحددها الشركات بخصوص الإلغاء أو إعادة الحجز.