32.8 C
Hashemite Kingdom of Jordan
Thursday, 18 August 2022












الرئيسيةalmarsadإطلاق معرض دبي للمجوهرات والأحجار الكريمة والتكنولوجيا في عام 2022

الأكثر قراءة

إطلاق معرض دبي للمجوهرات والأحجار الكريمة والتكنولوجيا في عام 2022

دبي | المرصد | معارض

استعد لواحد من أقوى أسواق عالم المجوهرات لاكتشاف المنتجات والاتصالات الهادفة والتفكير الملهم – معرض دبي للمجوهرات والأحجار الكريمة والتكنولوجيا.

بتصور يميزه كتجربة عالية التأثير لتحديد مصادر شراء المجوهرات، تقام النسخة الافتتاحية لمعرض دبي للمجوهرات والأحجار الكريمة والتكنولوجيا في الفترة من 22 إلى 24 فبراير 2022 في مركز دبي التجاري العالمي (DWTC).

تعد فعالية تحديد مصادر الشراء التي تمتد لثلاثة أيام مشروع مشترك بين مجموعتين من المجموعات الرائدة المختصة بإقامة الفعاليات بالصناعة، Informa Markets Jewellery (إنفورما ماركتس جوليري)، التي تنظم معرض هونغ كونغ الدولي للمجوهرات والأحجار الكريمة، أضخم سوق للمجوهرات الراقية في العالم، ومجموعة المعارض الإيطالية (IEG)، التي تنظم معرض فيتشنزورو، معرض المجوهرات الأكثر تأثيراً في إيطاليا والمعرض التجاري الأوروبي الأهم في القطاع. ويعَزّز دمجهما منقطع النظير للمصادر والخبرات الصناعية والانتشار العالمي والمعرفة المحلية، بدعم وقدرات مركز دبي للسلع المتعددة، الشريك الرسمي لمعرض دبي للمجوهرات والأحجار الكريمة والتكنولوجيا.

يهدف المعرض التجاري الجديد إلى تقديم نتائج عملية ذات أهمية قصوى للأعمال التجارية المختصة بالمجوهرات اليوم، من تنشيط اتصالات حقيقية ودفع تحويل أفضل للمبيعات إلى عقد شراكات دائمة في واحد من الأسواق الأسرع نمواً في العالم.

يقول ديفيد بوندي، نائب الرئيس الأول لإنفورما ماركتس في آسيا، “بصفتها منظم المعارض التجارية الرائد في قطاع المجوهرات، تستجيب Informa Markets Jewellery (إنفورما ماركتس جوليري) لنداء القطاع كشريك استراتيجي. فصناعتنا تمر بتحول كبير، ويتوقف الأمر علينا لإيجاد الفرص الجديدة التي ستشكل المسار طويل الأجل لصناعتنا واغتنامها”.

وأضاف بوندي أن إطلاق معرض دبي للمجوهرات والأحجار الكريمة والتكنولوجيا يُعد رمزاً لمدى سرعة تحول الصناعة في العالم الجديد، و”مدى قابليتنا للتكيف ونشاطنا ومرونتنا وانفتاحنا لاستكشاف أفكار وإمكانيات جديدة”.

وقال “إن تعاوننا مع مجموعة المعارض الإيطالية غير مسبوق في صناعة الفعاليات، ولن يكون الأخير بالتأكيد”.”وخلال هذه الأوقات الفريدة، فإن أولويتنا هي إيجاد الفرص التي ستقدم أفضل النتائج لمجتمعنا، ومعرض دبي للمجوهرات والأحجار الكريمة والتكنولوجيا (JGT دبي) أمر يمكننا القيام به بشكل أفضل معاً”.

تأسس معرض دبي للمجوهرات والأحجار الكريمة والتكنولوجيا (JGT دبي) كمركز عالمي للإبداع والابتكار، وهو يستفيد من إمكانات Informa MarketsJewellery (إنفورما ماركتس جوليري)، بما في ذلك محفظة عالمية لا مثيل لها تحفل بالمعارض والفعاليات، ومنصة رقمية قوية “JewelleryNet“، وفريق إعلامي متخصص في المجوهرات يقوده المنشور الرئيسي “JNA“، وواحدة من الجوائز المرموقة في الصناعة “جوائز عالم المجوهرات (JWA)”. وتنظم جوائز عالم المجوهرات (JWA) جائزتها الإقليمية الأولى، جوائز عالم المجوهرات دبي (JWAدبي)، خلال المعرض، مع التركيز على الاحتفاء بإنجازات الشركات ورواد الأعمال في الشرق الأوسط.

تستخدم مجموعة المعارض الإيطالية، القوة الدافعة وراء معرض فيتشنزورو، جميع مواردها وتركيزها ومعرفتها المحلية العميقة لضمان نجاح معرض دبي للمجوهرات والأحجار الكريمة والتكنولوجيا. وقد رسخت الشركة جذورها بثبات في ريميني وفيتشنزا وميلانو ودبي ونيويورك وساو باولو وشنغهاي، وعقدت شراكات قوية في أماكن أخرى من الصين والولايات المتحدة الأمريكية.

علق كورادو بيرابوني، الرئيس التنفيذي لمجموعة المعارض الإيطالية، قائلاً: “إن فعاليات تحديد مصادر شراء المجوهرات الخاصة بنا في أسواق أساسية حول العالم، سواء كانت في أوروبا أو أمريكا الشمالية أو الشرق الأوسط، تبرز الحجم الحقيقي لوصولنا كشريك في الصناعة. وفي فبراير 2022، توقع منا أن نأتي بتجربتنا العالمية وخبراتنا المحلية للاستفادة منها في تقديم واحدة من نقاط الالتقاء الرئيسية في الصناعة”.

يقدم معرض دبي للمجوهرات والأحجار الكريمة والتكنولوجيا (JGT دبي) للموردين الفرصة لإطلاق الإمكانات القصوى لسوق مشتركة تضم 4 مليار مستهلك، كل ذلك في غضون سبع ساعات تستغرقها رحلة الطيران من دبي. تركز فرصة الشراء بشكلٍ خاص على تجار الجملة وتجار التجزئة والمُصنعين من الشرق الأوسط، والهند، وروسيا، وجنوب أوروبا، وشمال إفريقيا.

بالنسبة للمشترين، يمنحهم السوق إمكانية وصول حصرية إلى مجموعة مرموقة من المُصنعين، والمصممين ومشاغل المجوهرات الدولية، والفرصة لاستكشاف والتعرف على الاتجاهات التقدمية في مجال المجوهرات، والأحجار الكريمة والخدمات والتكنولوجيا المتصلة بالصناعة، كل ذلك تحت سقف واحد.

ويثري معرض دبي للمجوهرات والأحجار الكريمة والتكنولوجيا (JGT Dubai) ندوة حصرية وبرنامج للتواصل الشبكي يضم بعض الأسماء والخبرات الأكثر تأثيراً في الصناعة. ومن بين هذه الميزات الخاصة فعاليتان على مستوى عالمي، وهما مؤتمر دبي للماس الذي ينظمه مركز دبي للسلع المتعددة (DMCC)، وحفل تقديم جوائز عالم المجوهرات (JWA) من Informa Markets Jewellery (إنفورما ماركتس جوليري).

لقد رسخت دبي مكانتها كمركز للتجارة العالمية ونقطة رئيسية على الخريطة لمعرض دبي للمجوهرات والأحجار الكريمة والتكنولوجيا (JGT دبي). ويقول أحمد بن سُليم، الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة ورئيس مجلس إدارة بورصة دبي للماس: “سيكون معرض دبي للمجوهرات والأحجار الكريمة والتكنولوجيا فعالية لا مثيل لها. فحسن الضيافة والقدرة على جمع الناس مع بعضهم البعض في صميم جوهر دبي، ونحن نصبح سريعاً عاصمة تجارة المعادن النفيسة والمجوهرات. وسيقام معرض دبي للمجوهرات والأحجار الكريمة والتكنولوجيا (JGT دبي) قبل المعارض الكبرى في لاس فيغاس وهونغ كونغ، وبذلك سيحدد معايير المشهد ويكون معرضاً للإبداع والابتكار. ومن خلال استضافة الحوار والمناقشة سنربط بين العقول ونحفز نوع الابتكار المطلوب للارتقاء بالصناعة إلى المستوى التالي. ومع تأجيل المعرض العالمي إكسبو 2020 دبي، وهو أحد أكبر الفعاليات العالمية في تاريخ المنطقة، إلى 2021، وعقد مؤتمر دبي للماس الذي سيقام في مركز دبي للسلع المتعددة في أوائل عام 2022، فإن توقيت معرض دبي للمجوهرات والأحجار الكريمة والتكنولوجيا لا يمكن أن يكون أفضل. وهذه بحق فعالية يمكن لكل من يرتبط بتجارة المجوهرات أن يتطلع إليها ويتوقع شيئاً مختلفاً من واحدة من أكثر المدن حيوية وإثارة على وجه الأرض”.