16.4 C
Hashemite Kingdom of Jordan
Wednesday, 30 November 2022












الرئيسيةalmarsadإدراج كلية طلال أبوغزاله الجامعيــة للابتكــار فـــي الإطار الوطني للمؤهلات

الأكثر قراءة

إدراج كلية طلال أبوغزاله الجامعيــة للابتكــار فـــي الإطار الوطني للمؤهلات

عمّان | المرصد | تنمية

وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها على قرار إدراج كلية طلال أبوغزالة الجامعية للابتكار في الإطار الوطني الأردني للمؤهلات.

وتأتي الموافقة على القرار بعد تحقق لجنة مختصة من هيئة الاعتماد من التزام الكلية الجامعية بجميع المعايير المطلوبة لغايات الإدراج. وبين عميد الكلية الدكتور ناصر النسور، أن الإطار الوطني للمؤهلات يعتبر مرجعية لتطوير البرامج الأكاديمية وتعزيز نوعية التعليم ومخرجاته لتلبية حاجات سوق العمل الحالية والمستقبلية.

وأكد أن إدراج برامج الكلية في الإطار الوطني للمؤهلات يشكل حافزاً لاستحداث البرامج التي تواكب التطورات التقنية وحاجات سوق العمل للمهن والتخصصات المستقبلية.

وكانت الكلية قد نظمت العديد من ورشات العمل لغايات التطبيق الفعّال لمعايير الإطار الوطني ومعايير جودة البرامج الأكاديمية لأعضاء هيئة التدريس والكادر الإداري فيها، كما تواصل العمل على تعزيز مبدأ التنافسية لخريجيها في سوق العمل محليا وعربيا وعالميا.

يشار إلى أن كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار (TAGUCI) مؤسسة تعليمية مستقلة مرخصة ومعتمدة من وزارة التعليم العالي وهيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، ويمكن معرفة المزيد من المعلومات، من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.taguci.edu.jo.